السبت، 21 يناير 2012

سوني إريكسون تعرض أحدث الأجهزة في عالم التكنولوجيا في معرض جيتكس 2006

تعرض سوني إريكسون أحدث منتجاتها من الهواتف المتحركة وإكسسواراتها في معرض جيتكس 2006 المنعقد في الفترة الواقعة بين 18 و22 من نوفمبر 2006 في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض. وستحقق مشاركة سوني إريكسون في هذا الحدث الهام وجود مجموعة مهمة من أحدث الهواتف المتحركة وأكثرها تطوراً.

هذا وسيعرض في جناح سوني إريكسون في المعرض، أحدث هواتف عائلة Walkman®، وهواتف التصمير الرقمي التي تعرف بعائلة هواتف الكاميرا، بالإضافة إلى هواتف الموضة الأنيقة من سلسلة هواتف Z، وأحدث هواتفها الذكية P990i .

فبالنسبة لهواتف الـWalkman®، تعرض سوني إريكسون أحدث إصداراتها في هذا المجال W850i، W710i، وW950i. وتتمتع هذه الهواتف بقدرات موسيقية غير مسبوقة تجعل من الهاتف أداة موسيقية مثالية لعشاق الموسيقى.

وفي هذا السياق صرح حسني العاصي مدير عام سوني إريكسون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً: " لقد شهدنا تغيراً جذرياً في طرق اتصال الناس ببعضهم البعض. وتمكّن التكنولوجيا الحديثة المتوفرة في الأسواق الآن الناس من الاتصال عن طريق الكلمات والصور، وعن طريق الموسيقى أيضاً".

هذا وقد أدخلت سوني إريكسون إضافات مميزة لهواتف الـ Walkman®من خلال طرح هاتفي W850i وW950i. ويتميز هذان الهاتفان بسرعة مثالية في تحميل الملفات الموسيقية ومشاركتها مع الآخرين. ويتميز هاتف W850 بأنه أول هواتف سوني إريكسون المنزلقة والتي تعمل بميزة GSM/UMTS، كما أنه أول هاتف يجمع بين إمكانيات التصوير ذات النمط الأفقي وبين مشغل الـ WALKMAN® الموسيقي 2.0 الذي يسمح بتحميل الملفات الموسيقية بسهولة.
كما أن هاتف W950i هو أول هاتف من سوني إريكسون يحتوي على تقنية التعرف على المسارات الجديدة، والتي تمكن الهاتف من التعرف على نوع الموسيقى التي يشغلها، ويقوم بعرض معلومات هذه الموسيقا مثل اسم المغني، عنوان الأغنية، وعنوان الألبوم.

ويتمتع هذا الهاتف الجديد بشكله النحيف والعصري، وبقدرة تخزين داخلية تصل إلى 4 غيغا بايت، بالإضافة إلى شاشة مميزة تعمل باللمس وتوفر سهولة كبيرة في التعامل مع كافة أنواع الملفات الموسيقية، القوائم الموسيقية، قائمة الأغاني الشخصية أو الألبومات الموسيقية الأخرى. كما يتميز هذا الجهاز بالكثير من الخصائص التي تجعل منه أكثر من مجرد هاتف موسيقي، حيث يتمتع هاتف W950i بقدرته على التصفح السريع للإنترنت، والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تطبيقات الترفيه عالية الأداء، مما يجعل منه أحد أهم هواتف سوني إريكسون متعددة الإستخدامات.

وأضاف السيد حسني العاصي :" لقد جمعنا مجموعة من خدمات الوسائط المتعددة المذهلة في هواتف الـ Walkman®، لضمان تلبية هذه الهواتف كافة الجوانب التي تستهدفها سوق الهواتف المتحركة، حيث يلبي هاتفي W850i وW950i رغبات المستخدمين في الاستماع إلى الموسيقى التي يفضلونها أينما كانوا. وهذه الميزات تتوافق تماماً مع مستخدمي الهاتف النقال في هذه المنطقة على وجه التحديد، والذين يطلبون أجهزة تمكنهم من الاستماع إلى الموسيقى خلال تحركهم الدائم".

وبالإنتقال بالحديث من الموسيقى إلى القدرات التصويرية الفخمة، تقدم سوني إريكسون هاتفها المميز والأحدث في عالم هواتف التصوير الرقمي K800i. ويتميز هذا الهاتف بأنه الأول من نوعه باحتوائه على كاميرا من نوع Cyber-shot™. كما أنه أول هاتف مزود تقنية Blooging. وتعد هذه الميزة من أحدث وأهم الخصائص في مجال إرسال وتحميل الصور خلال ثوان معدودة على مفكرتك اليومية الموجودة على الانترنت.

حيث تربط هذه الخاصية الهاتف بخدمات غوغل في تحميل الملفات، وبفضلها أصبح بالإمكان الآن وبكل سهولة التقاط أحدث الصور ومشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء أو أي شخص في العالم. كما يستطيع المستخدم استعمال خاصية Blogging لإنشاء سجل صور يومي لتسجيل اللحظات المهمة من الحياة، أو إنشاء ملف لنمو الأبناء منذ الصغر، أو حتى للحصول على تعليقات من الجمهور على أحدث صورك وأعمالك الفنية.


ويتمتع هاتف K800i بكاميرا رقمية متطورة بقدرة 3.2 ميغابيكسل مع خاصية الضبط التلقائي للصورة، إضافة إلى فلاش زينون وميزة BestPic™، ومن خلال هذه الميزات يعتبر أفضل الأجهزة التي تعبر عن تقنية التصوير الرقمي في هواتف سوني إريكسون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق